الشباب و"إحسان" يوقعان مذكرة تفاهم لدعم العمل الخيري

-

header image

12/04/2022

أبرمت إدارة نادي الشباب مذكرة تفاهم مع المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، وذلك في مقر الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، حيث وقع المذكرة كلٌ من سعادة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان، وسعادة الرئيس التنفيذي للمنصة المهندس إبراهيم بن عبدالله الحسيني.
 ويعزز الإطار العام للمذكرة التعاون بين الجانبين، والمساهمة في دعم المبادرات الخيرية الوطنية، وتحسين كفاءة العمل الخيري والإنساني، وتطوير أنشطة المسؤولية الاجتماعية، ومساندة الجهات غير الربحية، والجمعيات الخيرية ودعمها لتحقيق تطلعات أفراد المجتمع ومؤسساته، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها في تعظيم إسهامات قطاعي العمل الخيري وغير الربحي .
وتهدف الاتفاقية إلى دعم المبادرات الخيرية التي تقدمها منصة إحسان والتعريف بنشاطها وخدماتها المجتمعية وبرامجها الخيرية وآلية عملها، ودورها في دعم المجالات الخيرية، ومنها الاجتماعية، والتعليمية، والصحية، والسكنية، والغذائية، وخدمات تيسرت، وفرجت، وغيرها. كذلك تهدف الاتفاقية إلى تعزيز ثقافة العمل الخيري، والاستفادة من مكانة نادي الشباب لدعم مبادرات (إحسان) عبر أنشطته الرياضية ومرافقه، ومنصاته الإعلامية، والتعريف بتوجهاتها وبرامجها، ودعهم جهودها الخيرية في المجتمع. 
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اهتمام النادي بالعمل الخير والإنساني، ودعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وبرامج وفعاليات المسؤولية الاجتماعية، مؤكدًا سعادتهم بالتعاون مع منصة (إحسان) الخيرية، والعمل معها لتطوير مفاهيم العمل الخيري وحوكمته عبر آلية تضمن وصول الدعم إلى أفراد المجتمع المستحقين له، مبينًا أن نادي الشباب ومنشآته وأنشطته ستظل داعمه لجهود منصة إحسان، وعونًا لها لتحقيق تطلعاتها وأهدافها الخيرية والإنسانية، وتعظيم هذا العمل بما يعود بالنفع على المجتمع، والنهوض به للقيام بواجبه تجاه الفئات التي تحتاج إليه.
ومن جانبه أكد المهندس الحسيني أن هذه الاتفاقية مع نادي الشباب تبرز قيم الانتماء لهذا الوطن، وتعكس مدى حرص قطاعاتها المختلفة على المساهمة في دعم العمل الخيري، وتفعيل دوره في المجتمع من خلال الأنشطة المختلفة.

الرعاة الذين نفخر بهم

الرعاة الرسميين

اوفسايد
مندوب
نقي
وصول
تأميني
-
المنيع
ديار
نوب
الغيث
اطلس
سوم
كيو
ماي فاتورة