حقق فريق التايكوندو بنادي الشباب كأس المركز الثاني في بطولة العرب والتي أقيمت في إمارة الفجيرة وشهدت البطولة الدولية منافسات قوية بمشاركة 142 نادي يمثلون 22 دولة.
<p style="text-align: right;"><span style="font-size: 18pt;">عقدت لجنة كرة القدم في نادي الشباب اجتماعها الدوري برئاسة رئيس مجلس الإدارة الإستاذ خالد البلطان ، وبحضور أعضاء اللجنة الاستاذ كنعان الكنعاني المشرف العام على الفئات السنية ، والرئيس التنفيذي الاستاذ خليف الهويشان، والمدير التتفيذي لكرة القدم الاستاذ طلال آل الشيخ.<br />وقد تدارست اللجنة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومناقشة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية،<br />وقد اختتمت اللجنة إجتماعها بعد أن اتخذت القرارات اللازمة</span></p>