وقع رئيس نادي الشباب المكلف الأستاذ خليف الهويشان عقد رعاية مع شركة منصة سوم الإلكترونية التي مثلها في التوقيع الأستاذ فهد ابراهيم البسام الشريك والمؤسس والمدير التنفيذي للعمليات, بحضور الأستاذ عبدالملك باهبري مدير النمو.
<p style="text-align: right;"><span style="font-size: 18pt;">أطلقت إدارة المسؤولية الاجتماعية حملة اتركوه الثانية لمكافحة التدخين التي استمرت مدة ثلاثة في عدد من الحدائق والأسواق والتجمعات الشبابية، الحملة قادها فريق نادي الشباب التطوعي، واستخدمت الحملة أساليب مبتكرة في التحذير من هذه الآفة، ومنها المسيرة التوعوية والمسابقات المثيرة والجوائز، والمشاهد المروعة لأثار التدخين، تأتي هذه الحملة متناغمة مع رؤية المملكة لمجتمع حيوي، يعزز الصحة ويحارب الأمراض.</span></p>